إتفاقية مستوى الخدمة

تؤكد منصة وقفي حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة الخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بالخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى أو الجهات والقطاعات غير الربحية الشريكة في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك.

المساعدة والدعم

تشتمل المنصة على صفحات ثانوية مساعدة لتقديم الدعم الكافي للأفراد والجهات بشكل خاص وللمستخدمين بشكل عام، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زوار منصة وقفي من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة، سياسة الخصوصية والشروط والأحكام ... وغيرها.

الخصوصية وسرية المعلومات

تضع منصة وقفي سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة المنصة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية.

توفير آليات للتواصل والمشاركة

تلتزم إدارة منصة وقفي بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.

البيانات معايير الخدمة الإلكترونية

  • الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية وكافة الصفحات الأخرى لجاهزية الاستخدام لا يتعدى 4 ثوانٍ كحد أقصى.
  • الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية في البوابة لجاهزية استخدامها يتراوح في المتوسط بين 2 إلى 4 ثوانٍ.
  • نسبة الجاهزية 99.95%.
  • الأعطال التي قد ترد بالسنة 4.38 ساعة.
  • الأعطال التي قد ترد بالشهر 21.56 دقيقة.

حقوق مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية:

الخدمات الإلكترونيةالزمن الكلي (أيام العمل)توفّر الخدمات الإلكترونية
تسجيل المساهمين الأفراد180 ثانية24/7
تحديث بيانات الافراد60 ثانية24/7
تسجيل الجهات غير الربحية10 دقائق24/7
تعديل بيانات الجهات غير الربحية6 دقائق24/7
إضافة منتجات72 ساعة24/7
تعديل بيانات المنتج48 ساعة24/7
إنشاء وقفك الخاص "صمم وقفك"48 ساعة24/7
المساهمة السريعة15 ثانية24/7
إهداء مساهمة60 ثانية24/7
تواصل معنا72 ساعة24/7
خدمة بنيان20 ثانية24/7