تؤكد منصة وقفي حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة الخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بالخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى أو الجهات والقطاعات غير الربحية الشريكة في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك.
تشتمل المنصة على صفحات ثانوية مساعدة لتقديم الدعم الكافي للأفراد والجهات بشكل خاص وللمستخدمين بشكل عام، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زوار منصة وقفي من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة، سياسة الخصوصية والشروط والأحكام ... وغيرها.
تضع منصة وقفي سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة المنصة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية.
تلتزم إدارة منصة وقفي بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.
الخدمات الإلكترونية | الزمن الكلي (أيام العمل) | توفّر الخدمات الإلكترونية |
---|---|---|
تسجيل المساهمين الأفراد | 180 ثانية | 24/7 |
تحديث بيانات الافراد | 60 ثانية | 24/7 |
تسجيل الجهات غير الربحية | 10 دقائق | 24/7 |
تعديل بيانات الجهات غير الربحية | 6 دقائق | 24/7 |
إضافة منتجات | 72 ساعة | 24/7 |
تعديل بيانات المنتج | 48 ساعة | 24/7 |
إنشاء وقفك الخاص "صمم وقفك" | 48 ساعة | 24/7 |
المساهمة السريعة | 15 ثانية | 24/7 |
إهداء مساهمة | 60 ثانية | 24/7 |
تواصل معنا | 72 ساعة | 24/7 |
خدمة بنيان | 20 ثانية | 24/7 |